ISO 9001

certificate iso 9001 dnc factory

آيزو 9001

هي المعيار المعترف به دوليًا لأنظمة إدارة الجودة (QMS). وهو معيار QMS الأكثر استخدامًا في العالم، مع إصدار أكثر من 1.1 مليون شهادة للمنظمات في 178 دولة. يوفر ISO 9001 إطار عمل ومجموعة من المبادئ التي تضمن نهجًا منطقيًا لإدارة مؤسستك لإرضاء العملاء وأصحاب المصلحة الآخرين باستمرار. بعبارات بسيطة، توفر شهادة ISO 9001 الأساس للعمليات الفعالة والأشخاص الفعالين لتقديم منتج أو خدمة فعالة مرة بعد مرة.

ISO 22000

certificate iso 22000 dnc factory

آيزو 22000

شهادة ISO 22000 هي المعيار الدولي لسلامة الأغذية المنقح حديثًا، والمصممة للتوفيق على مستوى عالمي بين متطلبات إدارة سلامة الأغذية للشركات داخل السلسلة الغذائية. يجمع ISO 22000 ويكمل العناصر الأساسية ل ISO 9001 و HACCP لتوفير إطار فعال لتطوير وتنفيذ وتحويل والتحسين المستمر لنظام إدارة سلامة الأغذية الموثق (FSMS) في سياق المخاطر التجارية الشاملة للمؤسسة. تم تصميم شهادة ISO 22000 للمؤسسات التي تسعى إلى إنشاء FSMS أكثر تركيزًا وتماسكًا وتكاملا مما هو مطلوب عادة بموجب القانون. يتطلب المعيار تلبية أي معايير قانونية وتنظيمية قابلة للتطبيق تتعلق بسلامة الأغذية في نظام سلامة الغذاء الخاص بها.

HACCP

certificate haccp dnc factory

هاساب

هي نظام يعترف بأن شركة الأغذية قد طورت ووثقت وطبقت أنظمة وإجراءات وفقًا لنظام تحليل المخاطر ونقاط الرقابة الحرجة. HACCP تعني نقطة التحكم الحرجة في تحليل المخاطر وهي في الأساس أداة للمساعدة في تحديد ومراقبة مخاطر سلامة الأغذية التي قد تحدث داخل قطاع الأغذية. يتم منحها من قبل مرجع مصدق خارجي لديه المعرفة والمهارات اللازمة لإجراء تقييم لنظام تحليل المخاطر ونقاط المراقبة الحرجة. يجب أن تضمن تجارة المواد الغذائية دائمًا أن هيئة التصديق الخارجية أو الخارجية لديها المؤهلات اللازمة لتقديم هذه الخدمة.