رؤية الشركة

أن نكون الخيار الأول للمستهلك في عالم المشروبات

شركة ضفاف النهرين للصناعات الغذائية والعصائر (DNC) هي واحدة من أكبر منتجي العصائر والمشروبات الغازية ومشروبات الطاقة والمياه المعدنية في الأردن، وتنتج أنواعاً متعددة من الأشكال وأحجام التغليف.

منذ تأسيسنا في عام 2008 في الأردن ونحن شركة عائلية امتدت لأجيال عديدة يسعى طاقمنا دائما من أجل الجودة العالية التي هي أساس نجاحنا، مما يجعل شركة ضفاف النهرين واحدة من أبرز منتجي العصائر والمشروبات في الأردن والشرق الأوسط.

منذ تأسيس شركة ضفاف النهرين للصناعات الغذائية و العصائر لإنتاج العصائر والمشروبات الغازية وأيضا الوجبات الخفيفة (الشيبس)، التزمت الشركة بالمعايير العالية لمنتجاتها وحداثة أنظمتها، مما ينعكس على أدائها العام وجودة منتجاتها. مع مراعاة ممارسات الصحة العامة وسلامة الأغذية، كانت ضفاف النهرين دائما مصممة على تلبية احتياجات عملائها من منتجات العصائر التي تتناغم مع المذاق والنكهة الشرق أوسطية. في الوقت الحاضر، تعتبر شركة ضفاف النهرين الشركة الأردنية الرائدة الأولى في مجالها، تحتوي سلة مبيعاتها على مجموعة متنوعة من منتجات العصائر والوجبات الخفيفة مع أكثر من 20 منتجا.

جودة الإنتاج

تفتخر شركة ضفاف النهرين بقدرات الإنتاج الأكثر تقدما من الناحية التكنولوجية في المنطقة. وهذا يشمل مرافق المختبر الخاصة بالشركة، والتي تستخدم أحدث أنظمة الاختبارات الميكروبيولوجية، مما يضمن أن جميع منتجاتها تلبي معايير الجودة العالمية وتتجاوزها.

التصدير

شركة ضفاف النهرين للصناعات الغذائية والعصائر هي مورد رائد للمشروبات ليس فقط في الأردن، بل يتم تصدير العديد من منتجاتنا الى الخارج ونسعى دائما للبحث عن شركاء معتمدين لتنمية حضورنا في مختلف الأسواق.

العمل المشترك

نحن لسنا فقط مصنِّعين للعلامات التجارية، بل أيضًا نعمل في مجال التعبئة المشتركة، نقدم حلولًا معينة للمشروبات الغازية والعصائر ومشروبات الفاكهة ومشروبات الطاقة والشاي المثلج والمشروبات الخاصة وغيرها من المشروبات الغازية سنوات الخبرة الطويلة كشركة تصنيع مشروبات تجعلنا شريكًا ماهرًا في العمل المشترك.

b2b